• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فيس بوك يوقف مُزامنة جهات الاتصال Contacts على أجهزة أندرويد

بواسطة : حذيفة
 0  0  210
فيس بوك يوقف مُزامنة جهات الاتصال Contacts على أجهزة أندرويد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

فيس بوك يوقف مُزامنة جهات الاتصال Contacts على أجهزة أندرويد

توقّف تطبيق فيس بوك عن مُزامنة جهات الاتصال Contacts داخل نظام أندرويد دون سابق إنذار ودون ذكر السبب حسبما كتب الكثير من المُستخدمين في مُنتديات الدعم الفني.

ولاحظ بعض مُستخدمي التطبيق على أندرويد أن الاسماء داخل تطبيق جهات الاتصال الافتراضي بدأت تنقص بشكل تدريجي، وبعد البحث تبيّن أن اسماء الأصدقاء من فيس بوك غير موجودة حتى بعد الدخول إلى إعدادات الحسابات لمُزامنتها من جديد، حيث ظهر خيار المُزامنة باللون الرمادي للدلالة على أنه غير مُفعّل ولا يُمكن استخدامه بعد الآن.

ورّد أحد أعضاء فريق الدعم الفني في فيس بوك على الشكاوي المكتوبة في منتديات الدعم الفني، حيث قال إن هذه الميّزة لم تعد موجودة، ولا يُمكن لمُستخدمي نظام أندرويد مُزامنة قائمة الأصدقاء مع جهات الاتصال.

ولا تُعتبر هذه المُشكلة جديدة، إذا أن تاريخ نشر الشكاوي يعود لشهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري، وبالتالي لم تُعلن فيس بوك عن إيقاف الميّزة أو السبب الذي دفعها لذلك.

في المُقابل، لم يشتكي مُستخدمو نظام آي أو إس iOS، ويندوز فون 8 أو بلاك بيري من مشاكل في مُزامنة جهات الاتصال، حيث أكّد موقع ZDNet أن اسماء الأصدقاء من فيس بوك تظهر داخل تطبيق جهات الاتصال في هذه الأنظمة دون مشاكل.

يُشار إلى أن مُعظم أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية توفّر إمكانية مُزامنة بيانات حساب فيس بوك مع تطبيقات النظام، حيث تتم إضافة المُناسبات التي اشترك بها المُستخدم في فيس بوك إلى تطبيق التقويم الموجود داخل الهاتف، فضلًا عن إضافة معلومات أصدقاءه في الشبكة الاجتماعية إلى تطبيق جهات الاتصال مع صورهم وعناوينهم.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )