• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

إل جي تعتزم إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني LG Pay الشهر المقبل

بواسطة : حذيفة
 0  0  256
إل جي تعتزم إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني LG Pay الشهر المقبل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

إل جي تعتزم إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني LG Pay الشهر المقبل

تعتزم شركة إل جي إطلاق خدمتها الخاصة للدفع الإلكتروني LG Pay مطلع الشهر المقبل، وفق ما نقلت صحيفة كورية عن مسؤول بالشركة أمس الأربعاء.

ونقلت صحيفة “كوريا تايمز” The Korea Time عن مسؤول في إل جي قوله “سنوقع اتفاقًا مع بعض من كبرى شركات بطاقات الائتمان في البلد قبل إطلاق خدمتنا الخاصة للدفع عبر الأجهزة المحمولة رسميًا”. ولم يكشف المسؤول عن اسم الخدمة أو موعد محدد لإطلاقها.]ونقلت صحيفة “كوريا تايمز” The Korea Time[/link] عن مسؤول في إل جي قوله “سنوقع اتفاقًا مع بعض من كبرى شركات بطاقات الائتمان في البلد قبل إطلاق خدمتنا الخاصة للدفع عبر الأجهزة المحمولة رسميًا”. ولم يكشف المسؤول عن اسم الخدمة أو موعد محدد لإطلاقها.

وكانت إل جي قد كشفت في تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن عزمها إطلاق خدمة للدفع الإلكتروني، وذلك خلال حدث إطلاق أحدث هواتفها الذكية “في10” V10، الذي يأتي مزودًا بقارئ لبصمات الأصابع لاستخدامه في الخدمة المرتقبة.

واليوم الخميس وقعت إل جي رسميًا اتفاق شراكة مع اثنتين من كبرى شركات بطاقات الائتمان في كوريا الجنوبية، هما Shinhan Card، و KB Kookmin Card، وذلك تمهيدًا لإطلاق خدمتها التي ستحمل اسم “إل جي باي” LG Pay، وفق ما أفادت صحيفة “يونهاب” الكورية.

ومن أجل خدمتها المالية المرتقبة، كانت إل جي سابقًا قد سجلت علامة تجارية لخدمة باسم “إل جي باي”، وذلك في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية.

ويتوقع أن تؤدي هذه الخطوة من إل جي إلى إشعال المنافسة في سوق الدفع الإلكتروني، الذي يضم بعضًا من عمالقة شركات التقنية العالمية، مثل مواطنتها سامسونج، وشركتي آبل وجوجل الأميركيتين.

وتسعى شركة سامسونج نحو قيادة هذا السوق من خلال استخدام تقنية “النقل المغناطيسي الآمن” MST، التي تضمن انتشارًا أوسع من منافستها آبل التي تستخدم تقنية “اتصال المدى القريب” NFC. أما إل جي فلم تكشف بعد عن التقنية التي ستعتمدها مع خدمتها المرتقبة.

ويتوقع خبراء أنه سيكون من الصعب على إل جي المنافسة في سوق سبقتها إليه سامسونج، وآبل، وجوجل، ولكن حداثة هذا السوق وعدم سيطرة إحدى الشركات عليه، يجعل الأمر قابلًا للتحقيق.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )