• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

بلو كوت تستحوذ على شركة Elastica للأمن السحابي مقابل 280 مليون دولار

بواسطة : حذيفة
 0  0  264
بلو كوت تستحوذ على شركة Elastica للأمن السحابي مقابل 280 مليون دولار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

بلو كوت تستحوذ على شركة Elastica للأمن السحابي مقابل 280 مليون دولار

قامت شركة بلو كوت Blue Coat بالاستحواذ على شركة الأمن السحابي الناشئة Elastica في صفقة بلغت قيمتها 280 مليون دولار، وتسعى شركة بلو كوت من خلال هذه الصفقة إلى دعم محفتظها الخاصة بأمن الحوسبة السحابية.

وتعمل الشركة الناشئة التي تم تأسيسها في عام 2012 ويقع مقرها في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا على تطوير أدوات العمليات الأمنية المصممة لحماية التطبيقات السحابية بالإضافة إلى تعليم الآلة وعلوم البيانات من أجل تمثيل وتصوير أفضل لنشاط البنية التحتية.

وتأتي منصة CloudSOC في صميم أعمال شركة Elastica، وتقوم المنصة بتوظيف اللغة الطبيعية ورصد السلوك لإجراء تحليل المخاطر.

وتخطط شركة بلو كوت لشبك منصة CloudSOC مع حلولها الأمنية الخاصة بالويب للأعمال والخدمات السحابية، وجمعهم معاً تحت مظلة منصة أمن بلو كوت.

وأشار شركة بلو كوت إلى أن شراء شركة Elastica يندرج في إطار التزامها المستمر لاستثمار مبلغ 500 مليون دولار في سبيل تنمية الأمن السحابي لديها.

وكانت شركة بلو كوت والتي يقع مقرها في سانيفيل في ولاية كاليفورنيا قد تم الاستحواذ عليها من قبل باين كابيتال في شهر مارس الماضي في صفقة بلغت 2.4 مليار دولار.

وأصبحت شركة بلو كوت شركة خاصة في عام 2011 بعد أن قامت شركة الأسهم الخاصة توما برافو بالاستحواذ عليها في صفقة بلغت قيمتها 1.3 مليار دولار.

وقامت بلو كوت والتي تم تأسيسها للمرة الأولى في عام 1996 بالاستحواذ على عدة شركات مثل شركة تحليل البرمجيات الخبيثة نورمان شارك وشركة البيانات الكبيرة سوليرا وخط إنتاج أجهزة SSL من شركة تصنيع أشباه الموصلات نيترونومي في عام 2013.

وأشار ديفيد همفري العضو المنتدب لباين كابيتال في مارس الماضي إلى أن شركة بلو كوت سوف تستمر في النمو عضوياً من خلال عمليات الاستحواذ.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )