• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أب يعتدي جنسياً على ابنته لأنه "الأحق بجسمها من الغريب"

بواسطة : admin
 0  0  432
أب يعتدي جنسياً على ابنته لأنه
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ألقت شرطة قسم السكري القبض على رجل يعتدي على ابنته المتزوجة جنسياً بالجرم المشهود, وذلك بعد شكوى الأم للشرطة, إذ بينت التحقيقات الأولية أن الأب أجبر ابنته على ممارسة السفاح معه, مبرراً ذلك بأنه "الأحق" بها من الغريب.

وقال مصدر مطلع على القضية لسيريانيوز "ألقي القبض يوم السبت على شخص يدعى " ع ب " تولد 1966 أقدم على مسافحة ابنته البالغة من العمر 15 سنة طيلة خمسة أشهر".

ولم تتردد الفتاة " أ " في مصارحة والدتها بعد خمسة أشهر من القلق والمعاناة النفسية بما يقوم به والدها في غفلة عن أمها و أفراد الأسرة, وذلك بحسب المصدر.

واوضح المصدر إن "الفتاة أخبرت أمها بان والدها يقوم بمضاجعتها وأنه أرغمهما على ذلك", مبرراً بأنه "أحق من الغريب بجسمها لأنه هو من أنجبها، و بأنه يقوم بوضع مخدر في شراب الكولا أو غيره لتشرب منه العائلة ما عدا الفتاة ليطمئن إلى نومهم ومن ثم يقوم بالاعتداء عليها".

وقامت الأم وفق المصدر بإخبار شقيقتها والتوجه معاً إلى قسم شرطة السكري حيث "أبلغن العميد رئيس القسم بالقصة ليتم نصب كمين للأب والقبض عليه بالجرم المشهود بعد تلقي اتصال من الأم بشروع زوجها إعطاء العائلة شراب الكولا لتخديرهم".

ويبلغ الأب من العمر 45 سنة وقد اعترف في التحقيقات الأولية بإقدامه على مسافحة ابنته القاصر رغماً عنها و بأنه يدس المخدر للعائلة في الشراب لكي يتمكن من الاعتداء على الفتاة.

و قال المصدر "أفادت الفتاة بان والدها كان يتحرش بها وقام بمجامعتها لأن ذلك غير محرم والابنة من حق أبيها ولكن عليها ألا تخبر أحد لأن الناس ستفضحها وستعتبر فتاة "عايبة" وربما يقتلها أحد أقاربها أو زوجها".

وحسب التحقيقات الأولية فإن الزوج وهو عسكري مجند كثيراً ما يمنعه الأب من اللقاء بزوجته التي تقيم مع أهلها أثناء غياب زوجها، وأخذها من منزل العائلة إلى منزل الزوجية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )