• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ممرض يهودي يرفض علاج سوداني اصيب بحادث سير في تل ابيب

بواسطة : admin
 0  0  445
ممرض يهودي يرفض علاج سوداني اصيب بحادث سير في تل ابيب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 رفض ممرض يعمل في بنك"هبوعليم " تقديم الاسعاف ومعالجة لاجئ سوداني اصيب صباح اليوم " الخميس" في حادث سير امام فرع البنك في جادة روتشيلد وسط تل ابيب .

وفي التفاصيل قال موقع هأرتس الالكتروني الناطق بالعبرية ان اللاجئ السوداني كان يركب دراجة هوائية ع صديق له وحين هم باجتياز جادة روتشيلد صدمته سيارة تكسي وقذفت به بعيدا عن دراجته ما اصابه بجراح في رأسه وصدره واخذ ينزف من رأسه على بعد امتار معدودة من مدخل البنك الامر الذي لاحظه احد الحراس الذي سارع الى كان الحادث واتصل بسيارة الاسعاف التي وصلت مكان الحادث دقائق معدودة بعد تلقيها البلاغ ولكن ممرض البنك كان اسرع منها فوصل المكان وحين نظر للمصاب رفض تقديم العلاج بحجة ان تعليمات وقوانين البنك تمنع ذلك .

وقالت ادارة البنك في ردها عل ادعاءات الممرض بان قوانين البنك والتعليمات السارية تسمح بتقديم المساعدة لاي مواطن ومدني مدعية بان الحارس والممرض قدما الاسعاف المطلوب للمصاب.

شهود عيان اكدوا من جهتهم بان الحارس والممرض تركوا المصاب ملقى على الارض اربعة دقائق قبل وصول سيارة الاسعاق ولم يبقوا في المكان لمراقبة المصاب ومنع تدهور حالته كما تقتي مثل هذه الحالات .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )