• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تويتر تعين كندة إبراهيم مديرةً لشراكاتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بواسطة : حذيفة
 0  0  220
تويتر تعين كندة إبراهيم مديرةً لشراكاتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر تعين كندة إبراهيم مديرةً لشراكاتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا



أعلنت شركة تويتر اليوم عن تعيينها كندة إبراهيم مديرةً للشراكات الإعلامية لديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعمل كندة وفريقها من مكتب تويتر الذي افتتح حديثاً في دبي، من أجل تعزيز جهود الشركة في إبرام شراكاتٍ تهدف إلى توفير المحتوى في قطاعات الأخبار والسياسة والرياضة والتلفزيون والترفيه. وسيعمل الفريق مع أبرز الناشرين والمؤسسات الإعلامية لجعل تويتر منبرهم الأول والمباشر للوصول إلى جماهيرهم وتلبية متطلباتهم من أصناف المحتوى المتنوعة، عبر منصات تويتر الحية العامة، ومنها: تويتر و فاين و بيرسكوب.

تقوم شركة توتير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على فريقَي عمل أساسيين: فريق الإيرادات بقيادة بنجامين آمبن، والذي يركز على مساعدة الشركات في أرجاء المنطقة على زيادة مدى انتشار رسائلها عبر تويتر وتنمية أعداد جماهيرها، وفريق الشراكات الإعلامية بقيادة كندة إبراهيم.

تتمتع كندة بخبرات دولية في مجالات الإعلام الرقمي والتسويق والتحليل، اكتسبتها من العمل لأكثر من 12 عاماً في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أميركا. وهي تنضم إلى تويتر قادمة من مايكروسوفت حيث كانت رئيساً للتحرير ومسؤولة عن المحتوى باللغة الإنجليزية في شبكة MSN Arabia. وقبل ذلك أدارت كندة قسم عمليات الإعلام لدى ياهو مكتوب. وقبل عملها لدى ياهو مكتوب، تولت كندة أدواراً مهمة في رسم استراتيجيات البيانات والاستراتيجيات الرقمية لعددٍ من الشركات والمؤسسات، منها EMAP الشرق الأوسط، ومجموعة الصفحات الصفراء Yellow Pages، وبنك كندا الوطني.

تحمل كندة إبراهيم شهادة الماجستير في التسويق والمالية من جامعة كونكورديا في كندا، وشهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من الجامعة الأميركية في بيروت

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )