• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

إنفيديا تنشر نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي

بواسطة : حذيفة
 0  0  265
إنفيديا تنشر نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

إنفيديا تنشر نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي



نشرت شركة إنفيديا نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي الحالي، وتشتهر العلامة التجارية التكنولوجية بتصنيعها للعتاد المخصص للألعاب من شرائج رسوميات وكروت شاشة.

وأكد جين هسون هوانغ الرئيس التنفيذي للشركة إلى تطلعهم لبناء منصات حوسبة بصرية متخصصة خلال إعلانه عن نتائج الربع الثالث من العام المالي الغير متوقعة.

وأفاد صانع الرقائق الرسومية إلى ان صافي الدخل بلغ 246 مليون دولار، أو 44 سنتاً للسهم الواحد، بينما بلغت الإيرادات 1.305 مليار دولار، بزيادة بنسبة 7% عن العام الماضي، وكان محللو وول ستريت يتوقعون إيرادات بمقدار 1.18 مليار دولار.

وقام جين هسون هوانغ الرئيس التنفيذي لشكة إنفيديا بالإعلان النتائج المالية القياسية وقام بالتلميح أيضاً إلى استراتيجية شركة إنفيديا على المدى الطويل وسعيها قدماً نحو بناء منصات حوسبة بصرية متخصصة.

وقال هوانغ في تصريحات معدة سلفاً أن “الواقع الافتراضي والتعلم العميق والحوسبة السحابية والقيادة الذاتية كلها تتطور بسرعة لا تصدق ونحن نلعب دوراً هاماً في كل منها”.

وعلى الرغم من ان معظم ملاحظات شركة إنفيديا حول الإيرادات والأرباح خلال الربع الأخير تدور حول الرسوميات ومنصات الترفيه للألعاب والسيارات إلا ان شركة وادي السيليكون لديها أيضاً أرباح من مركز البيانات.

وعززت شركة إنفيديا في أغسطس الماضي شبكتها المخصصة لبرمجيات سطح المكتب الافتراضي والحلول والعتاد مع إطلاقها Grid 2.0.

ووعدت عند كشفها النقاب عن الجيل المقبل من تكنولوجيا الرسوميات الافتراضية الموجه إلى عملاء المؤسسات بجلب رسوميات عالية الكثافة أكثر من أي وقت مضى، بالإضافة لزيادة الأداء والكثافة البصرية الموجه للمستخدم إلى الضعف مقارنةً بالجيل السابق، مما يسمح الآن بوجود 128 مستخدم ضمن كل خادم.

وأعلنت إنفيديا أيضاً عن استغلالها خدمة التخزين السحابي الخاصة بمايكرسوفت أزور كأول مزود للخدمات السحابية لتوفير قدرات Grid 2.0 والتسريع الحاسوبي.

وتتوقع إنفيديا ان تبلغ نتائج إيرادات الربع الرابع الحالي 1.30 مليار دولار، بينما يتوقع محللو وول ستريت ان تبلغ الإيرادات حوالي 1.21 مليار دولار.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )