• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جوجل: نظام كروم أو إس لن يتم دمجه مع أندرويد

بواسطة : حذيفة
 0  0  261
جوجل: نظام كروم أو إس لن يتم دمجه مع أندرويد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة جوجل: نظام كروم أو إس لن يتم دمجه مع أندرويد


كروم أو إس هو نظام لتشغيل الحواسب يعتمد على التخزين السحابي




أكدّت شركة جوجل رسميًا أن نظام تشغيل الحواسب كروم أو إس Chrome OS سيبقى مُنفصلًا ولن يتم دمجه مع نظام أندرويد كما أشارت الشائعات المُنتشرة في الفترة الأخيرة.

وقال Hiroshi Lockheimer، المسؤول عن كروم أو إس وأندرويد في الشركة، إنه لا توجد أي خطط أو نوايا لسحب كروم أو إس من السوق أبدًا، وأضاف أن كروم أو إس موجود لكي يبقى.

ويختلف نظام كروم أو إس عن مُتصفح جوجل كروم التي تطوره الشركة، فكروم أو إس هو نظام لتشغيل الحواسب يعتمد على التخزين السحابي، ويُقدم مجموعة من التطبيقات لإتمام الأعمال مثل حزمة لتحرير المُستندات، وبعض تطبيقات مُشاهدة الفيديو وتشغيل الوسائط.

وأعلنت جوجل في وقت سابق أنه يتم تفعيل أكثر من 30 ألف جهاز يعمل بنظام كروم أو إس يوميًا في المدارس داخل الولايات المُتحدة الأمريكية، كما أكدّت شركة IDC للأبحاث هذه الأرقام بعدما أعلنت أن حصّة حواسب كروم وصلت إلى 30% في مجال التعليم.

وأكّد Lockheimer أن الشركة تعمل بشكل مُكثّف لجلب أفضل ميزات نظام أندرويد إلى كروم أو إس لتقديم تجربة استخدام أفضل، حيث قال إن الشركة تعمل لتقديم المزيد، حيث ستقوم بإعادة تصميم النظام بشكل كامل ليتوافق مع المعايير المُتبعة في جميع مُنتجات جوجل، فضلًا عن تقديم مُشغّل وسائط جديد.

يُذكر أن شركة جوجل أطلقت في شهر يونيو/حزيران من العام الجاري تحديثًا كبيرًا لنظام كروم أو إس لجلب العديد من المميزات للنظام مثل الإكمال التلقائي لبيانات البطاقات الائتمانية، والتصحيح التلقائي للكتابة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )