• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

نظام iOS: أبرز الأحداث خلال اسبوع 31\10\2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  344
نظام iOS: أبرز الأحداث خلال اسبوع 31\10\2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة شهد هذا الاسبوع مجموعة من الاخبار الهامة على مستوى نظام iOS مثل إعلان شركة آبل عن نتائجها المالية للربع الثالث وبيعها 48 مليون هاتف آيفون خلال هذا الربع وإعلان تيم كوك عن قيام مستخدمي أندرويد بشراء 14.4 مليون هاتف آيفون وإعلان شركة مايكروسوفت عن خططها لدمج مميزات وخصائص تطبيق Sunrise Calendar مع تطبيقها للبريد Outlook

آبل تنشر نتائجها المالية للربع الرابع و بيع 48 مليون هاتف آيفون
أعلنت شركة آبل اليوم عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام المالي بصافي دخل بلغ 11.1 مليار دولار أو ما يعادل 1.96 دولار للسهم الواحد، وبلغ دخل الشركة 55 مليار دولار بزيادة بلغت 22% مقارنةً بالعام الماضي.

وكانت تقاير السوق المالي وول ستريت قد توقعت وصول سهم الشركة لقيمة 1.88 دولار للسهم الواحد وفق إيرادات دخل تبلغ 51.1 مليار دولار.

وذكرت آبل ان عائداتها بالنسبة للسنة المالية كاملة بلغ 233.7 مليار دولار، بينما كان تقدير السوق المالي وول ستريت يتوقع أن تبلغ عائداتها السنوية 233.3 مليار دولار.

مستخدمي أندرويد يقومون بشراء 14.4 مليون هاتف آيفون
بلغت مبيعات هواتف أيفون في الربع الرابع من العام المالي حوالي 48.04 مليون جهاز مما يشكل ارتفاعاً عن الأرقام السابقة البالغة 39.2 مليون جهاز من الربع الرابع في العام الماضي.

وأشار تيم كوك إلى شركة آبل قد قامت ببيع حوالي 14 مليون هاتف آيفون لأصحاب هواتف أندرويد سابقين خلال الربع الأخير من العام المالي الحالي وأن هذا الأمر يعتبر إشارة جيدة لمستقبل الشركة في الأيام القادمة.

وأضاف “نعتقد ان مبيعات هواتف أيفون ستستمر بالنمو خلال الربع الأول من العام المالي الجديد ونستند على ذلك من كمية مستخدمي هواتف أندرويد سابقاً الذين قاموا بالتحويل إلى هواتف آيفون.

مايكروسوفت ستوقف تطبيق Sunrise لإدارة التقويم قريباً
أعلنت شركة مايكروسوفت عن خططها لدمج مميزات وخصائص تطبيق Sunrise Calendar الشهير الذي قامت بالإستحواذ عليه في شهر فبراير الماضي داخل تطبيقها للبريد Outlook، وجاء الخبر كمفاجأة غير سارة لمستخدمي التطبيق بعد أن أعلنت مايكروسوفت أيضاً عن أنها ستقوم بإيقافه وحذفه من متجر التطبيقات آيتونز بعد أن يتم نقل جميع خصائص التطبيق إلى Outlook تدريجياً.

ويبدو أن مايكروسوفت تحاول جعب تطبيق Outlook البريد الأمثل والمتكامل للإستخدام العملي والشخصي، وترى أنها ستضيف عن طريق دمج خصائص تطبيق Sunrise Calendar مع تطبيقها نقطة إيجابية كبيرة، وسيصل لشريحة أكبر من المستخدمين، هذا إلى جانب قيامها بتحديثات كبيرة على واجهة الاستخدام والتي تشهدها نسخة التطبيق على نظام iOS.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )