• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

اتصالات تطلق عرض “البيانات غير المحدودة للتجوال في دول الخليج” لعملاء التجوال الدولي

بواسطة : حذيفة
 0  0  292
اتصالات تطلق عرض “البيانات غير المحدودة للتجوال في دول الخليج” لعملاء التجوال الدولي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” باقة “البيانات الخليجية غير المحدودة” في عرضٍ جديدٍ من نوعه يتيح لعملاء الهاتف المتحرك الاستمتاع بمستويات استخدام غير محدودة للبيانات أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت اتصالات إنه ولقاء 35 درهمًا إماراتيًا فقط في اليوم، يمكن لعملائها من خلال هذا العرض إجراء محادثات الدردشة وتصفح الإنترنت والبقاء على اتصال مع أعمالهم وأصدقائهم وعائلاتهم قدر ما يشاؤون.

وأوضحت الشركة أنه وللاستفادة من هذا العرض المحدود، يحتاج العملاء إلى تفعيل الباقة مرة واحدة فقط للبدء في استخدام رصيدهم غير المحدود من البيانات لقاء 35 درهمًا في اليوم.

وتبدأ صلاحية الباقة من أول استخدام لها من قبل العميل أثناء التجوال وتنتهي بعد 24 ساعة، إذ تُجدد تلقائيًا عند أول استخدامٍ لاحقٍ للباقة، مما يضمن للعملاء، وفقًا لاتصالات، مستويات راحة كبيرة من خلال عدم الحاجة إلى إعادة الاشتراك في كل مرة يودون فيها استخدام البيانات عبر هواتفهم المتحركة أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضافت اتصالات أنه سيُطبق السعر الخاص تلقائيًا في كل يوم استخدامٍ جديدٍ، لضمان مستوى إنفاق مُطَمْئِنْ للعملاء أثناء استخدام خدمة التجوال الدولي للبيانات الخاصة بها.

ويمكن لكافة مشتركي الهاتف المتحرك بنظامي الفاتورة الشهرية والدفع المقدم الاستفادة من باقة البيانات غير المحدودة عبر كافة الشبكات في دول مجلس التعاون الخليجي، وليس فقط الشبكات المفضلة لدى “اتصالات”.

ويمكن الاشتراك بالعرض من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على (GCC) إلى الرقم (1010) أو عبر الاتصال بالرمز (*177#) واتباع التعليمات الخاصة بالاشتراك.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني أو تنزيل تطبيق Etisalat UAE المتوفر مجانًا على كافة منصات الهاتف المتحرك.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )