• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مختبر جوجل للمهارات الإبداعية يدعم الابتكار في جيتكس 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  170
مختبر جوجل للمهارات الإبداعية يدعم الابتكار في جيتكس 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة شارك نحو 150 شخصًا في أكبر مختبر من جوجل للمهارات الإبداعية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، تشجيعًا للجيل الجديد من المبدعين من أبناء المنطقة.

والتقى المشاركون مع موظفين من شركة جوجل قدِموا من أنحاء العالم، وذلك بُغية التعرف على كيفية معالجة المشاكل المعقدة وتشجيع ثقافة الابتكار داخل شركاتهم ومؤسساتهم، باستخدام عملية تصميم مدفوعة بنماذج تجريبية متمحورة حول المستخدم.

وقال عبدالواحد بن دعوة، مدير مشاريع الأسواق الناشئة في جوجل الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، إن مختبر جوجل للمهارات الإبداعية يجسد منهجية جوجل في سعيها لتطوير عقلية الابتكار داخل الشركات والمؤسسات، موضحًا أنه يتيح فرصة كبيرة أمام المشاركين لمعالجة المشاكل المعقدة وتعزيز ثقافة الابتكار الحقيقية في الشركة أو المؤسسة.

وأضاف بن دعوة: “الكل فائز في هذه المسابقة، حيث يستمتع الجميع بأجواء تنافسية يسودها المرح، من أجل دفع المتنافسين للمضي بحماسهم خلال عملية الابتكار من أجل تحقيق فهم أفضل لكيفية تنفيذ هذا الابتكار في أماكن عملهم”.

ويعمل مختبر جوجل للمهارات الإبداعية بدعم من “جوجل في العمل” Google for Work، وتشارك في رعايته شركة طيران الخليج، وشركة “برامز” للحوسبة السحابية والتقنيات الجوالة.

ويمكن الحصول على معلومات أوفى حول أسبوع جيتكس للتقنية، المتواصلة فعالياته حتى يوم غد الخميس 22 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )