• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شركة DVCOM تكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات خلال جيتكس 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  134
شركة DVCOM تكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات خلال جيتكس 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة يجذب موزع القيمة المضافة الناشئ “دي في كوم” DVCOM زوار معرض أسبوع جيتكس للتقنية مع التخطيط لإطلاق منتجات يوميًا خلال فترة المعرض الذي يختتم فعالياته غدًا الخميس.

وقالت شركة DVCOM إنها ستبهر الزوار والمشترين المحتملين بمجموعة واسعة من المنتجات الجديدة بدءًا من حلول الشبكات، والأمن والاتصالات السلكية واللاسلكية.

وخلال أسبوع جيتكس للتقنية، يركز الموزعون على توسيع شبكة قناتهم من خلال عرض وإطلاق منتجات الاتصالات والشبكة للبائعين بما في ذلك ديجيوم، ودري تيك، وييلينك، وييستار، وميديا5، وأن2، وغيرها.

وخلال أكبر معرض للتقنية في المنطقة، تقدم DVCOM أحدث إضافات “دري تيك” لسلسلة “فيجور” بما في ذلك، Vigor2925Vac، و Vigor2925L، و VigorAP 910C.

ويعتبر VigorAP 910C من دراي تيك نقطة الوصول الأعلى مع الطاقة على شبكة الاثرنت لتقديم إمدادات الطاقة والدعم، مما يجعلها، وفقًا للشركة، مثالية لقطاع الضيافة، الشركات المتوسطة والصغيرة والجامعات الصغيرة.

وتقدم سلسلة المؤتمرات المرئية عبر الفيديو من “ييلينك” مؤتمرات مرئية عالية الوضوح مصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة لتوازن مثالي بين الجودة العالية وسهولة الاستخدام والفعالية من حيث التكلفة.

وتقوم DVCOM من أجل تكملة الابتكارات التقنية المتطورة باستمرار وحلول 360 درجة ومحفظة المنتج، بدورات وبرامج تدريبية لشركائها لإبقائهم على اطلاع على التغيرات في التقنية والصناعة، مما يجعل من شبكة شركاء DVCOM إحدى نقاط القوة الرئيسية.

وللاطلاع على مجموعة شركة DVCOM للتقنية الواسعة من المنتجات في أسبوع جيتكس للتقنية من 18 إلى 22 تشرين الأول/أكتوبر 2015، يمكن زيارة جناح Z-C10، قاعة زعبيل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )