• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هواوي تطلق جيلا جديدا من حلول الحوسبة السحابية والتخزين في جيتكس 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  161
هواوي تطلق جيلا جديدا من حلول الحوسبة السحابية والتخزين في جيتكس 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت شركة هواوي للمرة الأولى في الشرق الأوسط عن إطلاق حلول “أوشن ستور 18000 في3 ستوريج” Oceanstor 18000 V3 Storage، وسطح المكتب السحابي الموحد “فيوجن كلاود دسكتوب 5.3” FusionCloud Desktop 5.3 والتي من شأنها مساعدة العملاء في تبنّي أحدث الحلول المرنة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات بهدف الحفاظ على المزايا التنافسية للشركة في عالم الاقتصاد الرقمي.

وقالت هواوي إنه من المنتظر أن يضع الجيل القادم من الحلول التقنية فرصة غنية في متناول يد المهتمين في منطقة الشرق الأوسط لمواجهة التحديدات المتمثلة في الكم الهائل للبيانات التي يتم تبادلها وتصديرها من قبل الشركات، وتقديم الحلول المناسبة لتخفيض استثمارات تقنية المعلومات.

وبهدف تقديم عروض تخزين تتسم بالموثوقية والجودة العالية، أضافت الشركة أن نظام “أوشن ستور 18000 في3 ستوريج” يعكس أعلى درجات الموثوقية والتي تصل إلى 99.9999% “ناهيك عن الأداء المبتكر والوظائف المتميزة وتطابقه مع كافة بيئات الحوسبة المرتقبة”.

وأضافت “ومن المنتظر أن تقدم هذه التقنية مستويات عالية الثبات من خدمة البيانات وأن تسهم في توفير الخدمة للشركات على مدار 24 طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة لتوفير خدمات تخزين ضخمة ومرنة وقابلة للتوسّع”.

وقالت هواوي إن نظام “أوشن ستور 18000 في3 ستوريج” يعد النظام المثالي لتوفير الحماية القصوى للشركات من حيث أمن بياناتها وتوفير بوابة مرور حرة والاستمرار في تقديم حلول خدمات البيانات النشطة التي تضمن لها الاستخدام الأمثل للخدمات المهام عالية الحساسية.

ويأتي نظام “أوشن ستور 18000 في3 ستوريج”، وفقًا للشركة، “ليفتح صفحة جديدة ومتميزة في تاريخ نظم تخزين البيانات عالية الجودة في الشركات لما يمتاز به من ثبات في الخدمة والأداء المتفوق والتصميم المبتكر”.

وتعليقًا على إطلاق هذه الحلول الجديدة، صرّح تيري هي، رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط قائلًا: “لقد أدى النمو غير المسبوق الذي نشهده اليوم إلى إلقاء ضغوطات هائلة على كاهل الشركات. وهذا ما دفعنا إلى تصميم نظام تخزين مؤسساتي يواكب هذه التغيرات الطارئة على مجال البيانات والمعلومات. ونحن نقدم في ‘هواوي’ الحلول المناسبة لنظام سطح المكتب الموحد السحابي التي من شأنها أن تدعم العملاء في إيجاد حلول لمشاكل أجهزة الحواسيب التقليدية ومواجهة صعوبات صيانتها وتحسين كفاءة الأداء والصيانة. كما تدعم هذه الحلول الشركات لإحداث التحولات المطلوبة في مجال تقنية المعلومات وإيجاد قيمة مضافة للشركات ومالكي الحصص”.

وأثناء مشاركتها في معرض جيتكس 2015، سلطت شركة هواوي الضوء على المزايا التي يتمتع بها “فيوجن كلاود دسكتوب 5.3” والذي يتألف من نظام “فيوجن سفير كلاود أو إس” FusionSphere Cloud OS ومنصة “سطح المكتب الافتراضي السحابي” FusionAccess desktop virtualization platform. وأشارت إلى أن هذا النظام يلعب دورًا أساسيًا في تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات.

وتعتقد هواوي أن حل “فيوجن كلاود دسكتوب 5.3” التابع لها يأتي ليجسّد أعلى درجات الأمن والموثوقية والفاعلية والمرونة والتي تمنح العملاء تجربة استخدام مطورة. فقد ساهم هذا الحل، وفقًا للشركة، في تعزيز وظائف البنية الافتراضية لسطح المكتب وكذلك وظائف التطبيقات الافتراضية التي تمكن الشركات من إحداث التحولات في مجال تقنية المعلومات بشكل مرن.

وكانت هواوي قد طورت برتوكول برنامج HDPبهدف دعم “فيوجن كلاود دسكتوب 5.3” وتقديم مقاطع صوت وفيديو وصور بجودة فائقة تحوّل تجربة المستخدم إلى تجربة احترافية. كما يتمتع هذا الحل بخاصية التطابق مع التطبيقات السارية حاليًا والوحدات الملحقة والتي تتوفر في أكثر من 1800 من أنظمة الخدمة وفي أكثر من 200 وحدة ملحقة وأكثر من 20 وكيلًا. وبذلك يوفر هذا الحل الوسيلة الأفضل لتأسيس نظام إيكولوجي شامل ومفتوح يدعم الشركات في الاستفادة من مواردها المتوفرة.

الجدير بالذكر أن سلسلة تقنية “أوشن ستور” تخدم حاليًا ما يقارب 4000 عميل في 150 دولة مختلفة من العالم. في حين يستفيد من حل “فيوجن كلاود دستكوب” ما يقارب 1000 عميل وأكثر من 450,000 مستخدم في 42 دولة. وتتضمن شريحة العملاء القطاعين الحكومي والعام وقطاع الاتصالات والطاقة والمال والنقل والصحة والتعليم والإعلام.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )