• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

EMS توسع خدماتها المتنقلة الذكية من خلال حلول بلاك بيري

بواسطة : حذيفة
 0  0  167
EMS توسع خدماتها المتنقلة الذكية من خلال حلول بلاك بيري
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت شركة بلاك بيري لخدمات الاتصالات المتنقلة، اليوم عن إطلاق حزمتي BES12 السحابية، و BES12 On-Premise، بالتعاون مع شركة “إي إم إس” EMS، شريك التوزيع الاستراتيجي لبلاك بيري.

وأوضحت بلاك بيري أن الحزم الجديدة ستساهم في إحداث نقلة نوعية في عالم الاتصالات المؤسسية، ورفع نسب الإنتاجية، وتعزيز كفاءة أساليب الاتصال التي تتبعها المؤسسات، إلى جانب الدور الهام الذي ستلعبه في خفض التكاليف.

وأضافت الشركة أن حزمة BES12 السحابية التي تعتمد التقنيات السحابية، ستوفر حلولًا إدارية متنقلة للمؤسسات عبر مختلف أنظمة التشغيل والتي تشمل iOS، وأندرويد، وهواتف ويندوز، وأنظمة بلاك بيري 10، إضافة إلى دعمها لمجموعة واسعة من أجهزة سامسونج “نوكس” Knox وأندرويد For Work.

كما ستعمل شركة EMS على توفير الرخصة المطورة من خلال بطاقه الهاتف ESBL من بلاك بيري، وحلول بلاك بيري لخدمات الدعم التقني، خدمات بلاك بيري للقيمة الإضافية، والتي سيتم توفيرها عبر أكثر من 100 منفذ بيع مختلفة تابعة لـEMS في 63 دولة في أسواق الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب شرق آسيا، و رابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية.

وتشمل قائمة منتجات وحلول بلاك بيري التقنية المتوفرة عبر منافذ EMS:

BES12 On-Premise: والذي يعد مركز التحكم والسيطرة لعناصر حماية بيانات التواصل لدى المؤسسات، والعنصر الأساسي لحلول إدارة التنقل المؤسسي.

حلول BES12 السحابية: التي تتميز بسهولة النشر، والمرونة وقابليتها للتطوير بما يكفي لتلبية احتياجات المؤسسات الكبيرة أو الصغيرة فيما يتعلق بالأمن والحماية، دون الحاجة لوجود اختصاصيين بهذه الحلول ضمن المؤسسة ذاتها.

أنظمة تراخيص شرائح الاتصال المحسنة ESBL: توفر للمؤسسات تجربة شرائية محسنة، حيث سيتمكنون من دمج الفواتير الشرائية المفصلة ضمن فاتورة واحدة عبر حساب موحد.

خدمات بلاك بيري للدعم التقني: والتي تعد الأفضل ضمن فئتها في القطاع، حيث تشمل كافة اشتراكات BES12 والتراخيص الدائمة. وتساعد الشركات على تطوير استراتيجيات إدارة نقل البيانات، وإدارة متطلباتها المعقدة بشكل أسلس.

خدمات بلاك بيري للقيمة الإضافية: ستوفر بلاك بيري بالتعاون مع EMS مجموعة واسعة من الحلول والخدمات التي ستقدم قيمة أكبر للعملاء، والتي تشمل:

BlackBerry Virtual SIM Services: والتي تعد جزءًا من المجموعة المتكاملة لحلول بلاك بيري لمختلف أنظمة التشغيل. وتشمل هذه المجموعة كلًا من حلول WorkLife للشركات، وManyMe للمستهلكين.

Enterprise Identity: توفر للمؤسسات أساليب أسهل لإدارة الخدمات السحابية عبر نقطة موعدة للتحكم، والتدقيق لمختلف الحلول السحابية بما في ذلك البرامج الخدمية (SaaS) والتطبيقات الداخلية. وستسهل هذه الحلول للموظفين الوصول إلى مختلف البرمجيات السحابية التابعة لمؤسساتهم عبر اعتمادات شبكية مبسطة.

VPN Authentication: والتي تسمح للموظفين من مستخدمي أجهزة iOS، وأندرويد أو بلاك بيري باستخدام عاملي مصادقة دون الحاجة لكلمات السر أو الرموز التعريفية. وتساهم هذه الخدمات في إلغاء الحاجة لإصدار وإدارة واستخدام أجهزة الترميز المكلفة والمعقدة، مما يساعد على خفض النفقات وتحسين إنتاجية الموظفين.

BBM Meetings: يوفر حلًا مثاليًا يمكن استخدامه عبر مختلف أنظمة التشغيل لإدارة المحادثات الصوتية، والمؤتمرات لعددٍ من المتصلين، وبالتالي تقديم تجربة تشاركية مبتكرة للموظفين تساهم في تعزيز إنتاجيتهم وخفض التكاليف.

حلول BlackBerry Blend للمؤسسات: يوفر للموظفين أساليب سلسة للوصول إلى بيانات وملفات العمل المحفوظة على اجهزة البلاك بيري الخاصة بهم عن طريق أجهزة الحواسيب الخاصة بهم. يعد BlackBerry Blend ثورة رقمية في مجال إدارة تقنية المعلومات من خلال تطوير تقنيات إدارة الأجهزة إلى إدارة نقل المعلومات.

BBM Protected: توفر هذه الحلول نماذج حماية معززة لرسائل تطبيق محادثة بلاك بيري BBM المرسلة عبر أجهزة أندرويد، iPhone، وبلاك بيري الذكية، حيث يعمل على حماية بيانات المؤسسية عند نقلها من خلال إضافة مرحلة تشفير إضافية.

Watchdox من بلاك بيري: يعمل على تطبيق نظم الحماية وإدارة الحقوق الرقمية (DRM) للوثائق التي يتم نقلها من المؤسسات إلى وجهات متعددة داخل وخارج الشركة ذاتها، بما في ذلك على شبكة الإنترنت، وأجهزة الحاسوب والأجهزة المحمولة.

يُذكر أن حلول BES12، و BES12 السحابية، وأنظمة ESBL، وحلول بلاك بيري لخدمات الدعم التقني، وخدمات بلاك بيري للقيمة الإضافية، ستكون جميعها متوفرة عبر منافذ EMS حول العالم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )