• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تطبيق لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على الفيسبوك

تطبيق لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على الفيسبوك
يتم إنشاء هذه القائمة واستردادها من الفيسبوك استنادا إلى التعليمات البرمجية التالية:

أي النشاط الذي تقوم به على الفيسبوك مثل الرسائل شخص، تروق لآخر، وتعليقا على الوضع، والزائر لمحة، وعرض صور لشخص ما .... واثار شيء في التعليمات البرمجية التي يتغير ترتيب هذه القائمة، مشيرا إلى أن بعض هذه العوامل لها أولوية أعلى من غيرها.

إذا كنت مهتما في معرفة من الذي عرض ملفك الشخصي لديك تفسير لهذه القائمة والبحث عن الأشخاص الذين لم تكن قد تفاعلت مع مؤخرا (بما في ذلك تلك التي قمت بزيارتها صفحته الشخصية)، وكذلك تلك التي تتحرك نحو الجزء العلوي من قائمة، تلك ستكون تلك زيارة ملفك الشخصي وعرض الصور الخاصة بك.

الناس تظهر على رأس القائمة هم مع معظم تفاعل مستمر بين ملفك الشخصي وعلى، ولكن المشاهدين قد يكون في أي مكان في القائمة، أي: رأس واحد قد يكون هناك لأنك الدردشة معه / معها الكثير ولكن وقد 13th هناك لأنه / أنها قامت بفحص ملف التعريف الخاص بك مرة واحدة. (الدردشة لديها أولوية أعلى عرض مرة واحدة ولكن وجهات نظر متعددة لديه أولوية أعلى على أن رسالة واحدة).

أيضا أن نتذكر أن القائمة تعكس ما يجري، في ملفك الشخصي، أي إذا كان هناك أي أنشطة جديدة في ملفك الشخصي القائمة سوف تبقى نفسها حتى يحدث شيء جديد.

تلميح: لأولئك منكم الذين يشعرون بالقلق خصوصياتهم والجدير بالذكر ان صفحة تسجيل الدخول يتم توفير وتأمين بنسبة الفيسبوك تماما مثل أي التطبيق الأخرى التي تتكامل مع الفيسبوك وبالنسبة لأولئك منكم يشك أن التطبيق يعمل كما هو موضح، والنظر في التطبيق عند تغيير صورة ملفك الشخصي أو إضافة ألبوم جديد، ويمكنك ان ترى لأنفسكم التي تم التحقق ملفك الشخصي.

PS: التطبيق يحتوي على نسخ مجانية ومدفوعة الأجر، نسخة مجانية يظهر لك جزء من قائمة ويبقى الباقي كما خفية، حيث يفتح النسخة المدفوعة اللائحة بأكملها، يرجى استخدام النسخة المجانية في البداية وحاول أنفسكم التطبيق، إذا كنت راضيا عن النتائج، لديك خيار للتبديل إلى الإصدارات المدفوعة، من فضلك لا تشتري إذا كنت لم أقرأ وصف التطبيق ولم يكن راضيا عن نتائج نسخة مجانية.

التطبيق يساعدك على معرفة من هو عرض ملفك الشخصي والصور بين قائمة دون غيرها صديقك خارج قائمة الأصدقاء الخاصة بك، يرجى ملاحظة أننا سوف نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه الخدمة تعمل ولكن نحن نحمل أي مسؤولية إذا اتخذ التطبيق بنسبة الفيسبوك.

لتحميل التطبيق من سوق جوجل بلاي اضغط هنا

تطبيق لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على الفيسبوك
إرسال لصديق
بواسطة : شدوان الامين
0 | 0 | 719 | 09-07-2015 09:16 مساءً

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )