• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

Snapseed for iPhone/iPad 1.6.1 برنامج تحرير وتلوين تحسين الصور للايفون وللايباد

برنامج Snapseed for iPhone/iPad لمستخدمي جوالات الايفون والايباد يمكنك ان تحل مشاكلك مع الصور وتجري عليها الكثير من التحسينات والجماليات اجعل صورك تبدو اكثر حيويه وجمال.

يعد هذا التطبيق الأشهر على الإطلاق بين أجهزة الأندرويد والذى يعمل فى معالجة الصور والتعديل عليها بكل سهولة لإخراج صور إحترافية بجودة عالية وبسبب شهرته ووجود ملايين المستخدمين المفضلين له على أجهزتهم قامت شركة جوجل المعروفة بالإستحواذ على الشركة المنتجة للتطبيق وهى شركة نايك سوفتوير.

أما الوظائف التى يستطيع التطبيق عملها فهى كثيرة ورائعة منها قدرته على تحسين جودة الصور وجعلها عالية الدقة و معالجة الشوائب والمشاكل التى قد تأثر على جمل الصور والتخلص منها بدون مشاكل مع إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة على الصور لتظهر بشكل أكثر من رائع وهناك المزيدمثل الفلاتر المتنوعة وجعل الصور تبدو قديمة بالأبيض والأسود كما أن التطبيق يدعم كافة الصيغ الخاصة بالصور بالإضافة لعدد كبير من اللغات العالمية ومنها العربية ...

اضف المؤثرات والفلاتر الجميله على الصور كما انه يمكنك ان تجري الكثير من التعديلات والتحسينات وتضبط الالوان كلها في صورك بشكل مجاني وبنقرات بسيطه جداً جداً.

بعدها يمكنك ان تضيف لها الإطارات الجميلة بشكل لن يصدقه احد انك انت من يعمل هذا, وايضاً يمكنك بعد التعديل والتصميم وكل شيء ان تحفظها في الجوال او ترسلها عبر البلوتوث او ترفعها لمواقع النت تويتر وفليكر و فيس بوك وغيرها من المواقع الاجتماعية والبريد الالكتروني.

مميزات التطبيق

يدعم كافة أجهزة الأندرويد بجانب كافة اللغات المعروفة
يسمح بإضافة الفلاتر والمؤثرات الأخرى المختلفة على الصور
يمكن مشاركة الصور عبر التطبيقات الإجتماعية أو البريد الإلكترونى
يعمل على معالجة الصور وتحسينها والتخلص من الشواءب الموجودة بها
متطلبات تشغيل برنامج Snapseed for iPhone/iPad :

· iOS 5.0 or later
· Compatible with iPhone 3GS, iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPod touch (3rd generation), iPod touch (4th generation), iPod touch (5th generation) and iPad
لتحميل التطبيق
اضغط هنا

Snapseed for iPhone/iPad 1.6.1 برنامج تحرير وتلوين تحسين الصور للايفون وللايباد
إرسال لصديق
بواسطة : admin
0 | 0 | 151 | 06-04-2015 02:13 مساءً

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )