• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تطبيق مصرف الراجحي ايفون و اندرويد

تطبيق مصرف الراجحي للايفون و اندرويد لتقديم جميع العمليات المصرفية بطريقة جديدة وسهلة ايضاً تجعلك تغير نظرتك السابقة عن نظام المصارف الإلكترونية.

تطبيق الراجحي نقلة جديدة وميزة جديدة بل ابداع جديد يقدمة بنك ومصرف الراجحي للعملاء لتسهيل عمليه التعاملات المالية عبر الإنترنت او عبر الجوال وبشكل بسيط جداً ولن تحتاج منك العملية لا خبرة كبيرة ولا شيء حيث يمكنك عبر هذا التطبيق تنفيذ جميع عملياتك المصرفية بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تحديد مواقع الصراف الآلي، حاسبة التمويل، تحويل العملات، و قسم المنتجات و العروض ، كل هذه الخدمات يتم تقديمها بشكل آمن و آني ، مما يوفر الفعالية والحماية المطلوبة التي يحتاجها المستخدم . كل هذه المزايا وأكثر ، ستجعل من تجربتك المصرفية الالكترونية ، تجربة أكثر متعة ، وأكثر فاعلية.
الدخول للتطبيق يكون عبر استخدام كلمة السر و اسم المستخدم الخاصة بخدمة الانترنت المصرفية -المباشر للأفراد -،و في حال لم تكن مسجلا في الخدمة قم بزيارة أي فرع من فروع المصرف لتفعيل القنوات الالكترونية ومن ثم تحديث رقم جوالك عبر الصراف الالي. بعد ذلك , قم بالتسجيل من خلال زيارة الموقع الرسمي للمباشر للأفراد :https://www.almubasher.com.sa وقم باتباع الخطوات الموضحة و السهلة
لتحميل التطبيق للاندرويد
اضغط هنا
لتحميل التطبيق للايفون
اضغط هنا

تطبيق مصرف الراجحي ايفون و اندرويد
إرسال لصديق
بواسطة : admin
0 | 0 | 187 | 06-04-2015 01:44 مساءً

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )