• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هذا ما يحبّه الرجل بالمرأة

بواسطة : admin
 0  0  61
أكد الأستاذ ديفيد برينبريدج، أستاذ البيولوجية في جامعة كامبردج، أن الرجل يرى أن قيمة الذكاء في المرأة أعلى بكثير من قيمة الإثارة، وبين أن الذكاء هو الصفة الأثمن والأشد جاذبية بكثير لدى الرجل الذي يبحث عن شريكة حياته، لأن الذكاء يعني أنها ستكون أما تعرف كيف تربي أطفاله.

كما ذكر أن ذكاء المرأة دليل على والدين ذكيين سهرا على تربيتها، وبالتالي فإن صفة العناية بالأطفال غرست فيها إلى جانب ما تعنيه هذه التربية من تغذية حسنة وحالة صحية متعافية.

وقال برينبريدج: "حجم الصدر ليس مهما بل أن النهدين الكبيرين يكونان على الأرجح غير متناظرين والرجل ميال إلى التناظر، ويجعلان المرأة تبدو أكبر عمرًا والرجل يثمن الشباب".
وتابع: "الرجل لا يبحث عن سيقان طويلة بل مستقيمة لأنها دليل صحة وراثية، لكن الاستطلاعات تبين أن غالبية الرجال يفضلون الطول الاعتيادي للسيقان".

وأشار إلى أن الرجل في الحقيقة لا يهتم بالنهدين النافرين، طالما أنهما متناظران، ولا يهتم بطول الساقين طالما أنهما مستقيمتان، لأن الساقين المعوجتين أو غير المتناسقتين مع إحداهما الأخرى تشيران إلى مرض تنموي مثل الكساح.

وأوضح أن الشيء الرئيسي الذي يبحث عنه الرجل هو الذكاء، حيث أظهرت الاستطلاعات مرة تلو الأخرى أنه أول ما ينقب عنه الرجل في المرأة، لأنه يعني أنها قادرة على العناية بأطفاله وأن والديها كانا على الأرجح ذكيين وأنهما أحسنا تربيتها.

وأضاف أن الرجل يبحث أيضاً عن التناظر في قسمات الوجه والقوام لأن التناظر يشير إلى وجود جينات “مستقرة” وشريكة أكثر شبابا. وكشفت الدراسات أن الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 4 أو 5 سنوات على أعمار شريكاتهم يكونون أكثر نجاحا في حياتهم.

كما أشار إلى أن تطور مخ الطفل يعتمد على إمدادات الدهون التي تؤخذ مباشرة من فخذ الأم ومؤخرتها، وخصوصا خلال رضاعة الثدي، وكمية هذه الإمدادات من الدهون تؤثر مباشرة في ذكاء الطفل وفرص بقائه.
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم


محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )