• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

انستاجرام تستهدف مستخدميها برسائل تنبيه إلكترونية بالمشاركات الجديدة

بواسطة : admin
 0  0  34
بدأت شبكة مشاركة الصور الاجتماعية، انستاجرام Instagram، في اختبار طريقة جديدة لتنبيه مستخدميها بجديد المشاركات المنشورة عليها، مستخدمة البريد الإلكتروني.

وقامت الشبكة الاجتماعية بتوجيه رسائل تنبيه إلى عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بمجموعة من مستخدميها، تتضمن مجموعة مختارة من أحدث المشاركات التي تم نشرها على الحسابات التي يتابعونها.

وتحتوى الرسائل كذلك، عند فتحها من الأجهزة المحمولة المثبت عليها تطبيق انستاجرام، أزرار للقيام بمهام متعدد منها زر لفتح تطبيق الشبكة الاجتماعية، وزر أخر لإعادة نشر المشاركة على الحساب الشخصي للمستلم.

وتعد تلك المرة الأولى التي تستخدم فيها انستاجرام رسائل البريد الإلكتروني للترويج لشبكتها أو دعوة مستخدميها للتفاعل مع أي مشاركات، وهي الرسائل التي تصل للمستخدمين تحت اسم Highlights.

ولم توضح الشبكة الاجتماعية، المملوكة لشركة فيس بوك، أي معلومات حول تعميم التنبيهات باستخدام رسائل البريد الإلكتروني على كافة مستخدميها.

ويستخدم شبكة انستاجرام ما يزيد عن 300 مليون مستخدم نشط شهريا، من بينهم نسبة 70% من خارج الولايات المتحدة، وهي الشبكة التي تشهد يوميا مشاركة نحو 70 مليون صورة.

يذكر أن انستاجرام لا تعد الشبكة الوحيدة التي تستخدم رسائل البريد الإلكتروني للتنبية بالمشاركات الجديدة، فتقدم فيس بوك تنبيهات مماثلة، كما توجه تويتر رسائل مشابهة تحت اسم Best Of.
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم


سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )