الاخبار التعليمية العامة

هام – مهلة للطلبة ولمنسوبي التعليم قبل تسجليهم في سجلات الغياب

مهلة للطلبة ولمنسوبي التعليم قبل تسجليهم في سجلات الغياب

رجحت مصادر لـ«اليوم» إعطاء الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم، مع بداية العام الدراسي الجديد، مهلة لتلقي لقاحات كورونا أو تسجيلهم في سجلات الغياب.

واستبعدت مصادر أخرى استمرار الطلاب والطالبات غير المحصنين في الدراسة «عن بعد»، بل سيتم استيعابهم بالمدارس حضوريا، وإتمام مراحل تطعيمهم.

بيان تفصيلي

وعلمت «اليوم» أن وزارة التعليم ستصدر بيانا تفصيليا عن خطة التعليم للعام الدراسي الجديد لجميع المراحل بعد عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك فيما تواصل وزارتا الصحة والتعليم تحصين الفئة العمرية من 12 إلى 18 عاما، وسط إقبال كبير، لإتمام تحصين الطلبة والمعلمين والكوادر الإدارية قبل بداية العام الدراسي الجديد، والعودة لمقاعد التعليم حضوريا.

مستجدات الفيروس

إلى ذلك، سجلت وزارة الصحة، أمس، 1207 إصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ليصل الإجمالي بالمملكة إلى 496.516، فيما بلغ عدد الحالات النشطة 11.952، من بينها 1379 حرجة.

وبينت الوزارة أنه جرى تسجيل 1195 متعافيا جديدا، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 476.643، فيما بلغ عدد الوفيات 7921 بإضافة 14 حالة.

ونصحت الصحة الجميع بالتواصل مع مركز 937 للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا المستجد، مهيبة بالجميع المبادرة بالتسجيل في تطبيق صحتي، للحصول على اللقاح، حفاظًا على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة وفقاً لصحيفة اليوم.

 

Source: مهلة للطلبة ولمنسوبي التعليم قبل تسجليهم في سجلات الغياب

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock