الاخبار التعليمية العامة

هام – مراكز اللقاح بجامعتي الطائف وجازان يستقبلان الفئة العمرية من 12-18 سنة

مراكز اللقاح بجامعتي الطائف وجازان يستقبلان الفئة العمرية من 12-18 سنة

التعليم 2 486X300 1

بدأ مركز لقاحات كورونا بجامعة جازان تطعيم ذوي الفئات العمرية من (١٢ – ١٨ عاماً), ضمن الحملة الوطنية للتحصين بلقاح (كورونا)؛ وذلك انطلاقاً من دورها في خدمة المجتمع.

وأوضح المشرف على الخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي الدكتور مدني آل عيسى أن الجامعة سخَّرت جميع الطواقم الإدارية والطبية المتخصصة، لتوسيع نطاق المناعة المجتمعية، داعيًا أولياء الأمور إلى المسارعة بتسجيل أبنائهم من هذه الفئة العمرية.

وأشار الدكتور آل عيسى إلى أن الجامعة ومنذ انطلاق حملة التطعيم أسهمت بشكل مميز في خدمة منسوبيها وخدمة مجتمعها من خلال مركز لقاحات كورونا ووحدة لقاحات كورونا المتنقلة، إضافة إلى خدمة لقاحات كورونا داخل السيارات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

شرَعَ مركز لقاحات كورونا الخاص بجامعة الطَّائف في تقديم خدماته للفئة العمرية من 12 – 18 سنة، وذلك من بداية الأسبوع الجاري في مساهمة من المركز في تقديم خدماته لكافة شرائح المجتمع.

ونوَّهت عميدة كلية الطِّب الدكتورة دلال نمنقاني بالخدمات التي يقدمها المركز والجهود الحثيثة من أجل العودة الآمنة، مشيرة إلى أن المركز يستقبل العديد من المراجعين من منسوبي الجامعة وأفراد المجتمع بطاقة استيعابية تصل إلى (500) مستفيد يومياً.

وأوضحت أن المركز يعمل به العديد من الكفاءات المؤهلة من أساتذة الكليات الصِّحيَّة ومنسوبي مركز الخدمات الطبية بالجامعة، الذين جرى تدريبهم من قبل الجامعة على جميع البروتوكولات الصِّحية الخاصَّة بجرعات لقاحات كورونا.
وأشارت الجامعة إلى أن المركز يعمل على فترتين (صباحية و مسائية) من أجل التَّسهيل على الجميع وإتاحة الفرصة لأخذ اللقاح بعد حجز موعد عن طريق تطبيق صحتي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

 

Source: مراكز اللقاح بجامعتي الطائف وجازان يستقبلان الفئة العمرية من 12-18 سنة

زر الذهاب إلى الأعلى