اخبار العالم

محرك البحث جوجل بدأ تحديث بعنوان المحتوى المفيد

محرك البحث جوجل بدأ تحديث بعنوان المحتوى المفيد

محرك البحث جوجل بدأ تحديث بعنوان المحتوى المفيد

محرك البحث جوجل بدأ تحديث بعنوان المحتوى المفيد
محرك البحث جوجل بدأ تحديث بعنوان المحتوى المفيد

محرك البحث جوجل بدأ تحديث بعنوان المحتوى المفيد

أكدت Google رسميًا إطلاق الإصدار الثاني من نظام / تحديث المحتوى المفيد من Google. بدأ الأمر بشكل طفيف في الخامس من كانون الأول (ديسمبر) لكنه أصبح ملحوظًا ، وفقًا لـ Google ، في السادس من كانون الأول (ديسمبر) ، ولهذا السبب لم تعلن Google عنه حتى السادس من شهر كانون الأول (ديسمبر). يضيف هذا التحديث إشارات جديدة ، وأبرزها جعله يعمل مع جميع اللغات على مستوى العالم – لم يعد ينظر فقط إلى المحتوى باللغة الإنجليزية بعد الآن.

نشرت Google في السادس من كانون الأول (ديسمبر) أنه في الخامس من كانون الأول (ديسمبر) ، “أصدرت تحديثًا مفيدًا للمحتوى في ديسمبر 2022 ، والذي يعمل على تحسين المصنف الخاص بنا ويعمل عبر المحتوى على مستوى العالم بجميع اللغات”. أضافت Google ، “قد يستغرق الطرح ما يصل إلى أسبوعين حتى يكتمل.”

إزالة المحتوى المكتوب بغرض الترتيب في محركات البحث

كتذكير ، يتطلع تحديث المحتوى المفيد من Google إلى إزالة المحتوى المكتوب بغرض الترتيب في محركات البحث التي لا تساعد أو تُعلم الأشخاص. قالت Google إن هذا التحديث “سيعالج المحتوى الذي يبدو أنه تم إنشاؤه بشكل أساسي للحصول على مرتبة جيدة في محركات البحث.” أضافت Google أن التحديث “سيساعد في التأكد من أن المحتوى غير الأصلي ذي الجودة المنخفضة لا يحتل مرتبة عالية في البحث”. لذلك إذا كنت تكتب محتوى لزيادة ظهور محرك البحث وحركة المرور ، فقد تصطدم بهذا النوع من التحديث ، ولم تعد المواقع غير الإنجليزية آمنة من هذا التحديث.

كانون الأول (ديسمبر) 2022 حقائق سريعة عن تحديث المحتوى المفيد من Google
فيما يلي أهم الأشياء التي نعرفها الآن بشكل موجز:

تحديث محتوى مفيد من Google

الاسم: تحديث محتوى مفيد من Google
تاريخ الإطلاق: بدأ طرحه في الخامس من كانون الأول (ديسمبر) ولكن لم يكن ملحوظًا حتى السادس من كانون الأول (ديسمبر)
الطرح: سيستغرق الطرح بالكامل حوالي أسبوعين
الأهداف: تبحث في المحتوى الذي تم إنشاؤه ليحتل مرتبة جيدة في البحث عن مساعدة البشر
البحث فقط: يؤثر هذا حاليًا على بحث Google فقط ، وليس Google Discover أو على سطوح Google الأخرى. لكن قد توسع Google هذا لاكتشاف والمزيد في المستقبل.
عقوبة: لم تذكر Google عقوبة ولكن يبدو أن هذا التحديث يبدو كعقوبة للمواقع التي ستتعرض لها
على مستوى الموقع: هذه خوارزمية على مستوى الموقع ، لذا سيتأثر الموقع بأكمله بهذا التحديث
ليس تحديثًا أساسيًا: سيقول الكثيرون أن هذا تحديث أساسي ، وليس كذلك.
عالمية وكل اللغات: لم يعد هذا مخصصًا لمحتوى اللغة الإنجليزية فقط ، بل أصبح الآن كل اللغات وعالميًا.
التأثير: لن تخبرني Google عن النسبة المئوية للاستعلامات أو عمليات البحث التي تأثرت بهذا التحديث ولكن Google أخبرتني أنها ستكون “ذات مغزى”. أيضًا ، قالت Google إن هذا سيكون محسوسًا بشكل أكبر للمواد التعليمية عبر الإنترنت ، والترفيه ، والتسوق ، والمحتوى المتعلق بالتكنولوجيا.
الاسترداد: إذا تعرضت لهذا الأمر ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على المحتوى الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يمكنك القيام بعمل أفضل باستخدام نصيحة Google أدناه
عمليات التحديث: تقوم Google بتحديث النتائج باستمرار هنا ولكن هناك فترة مهلة وفترة تحقق وقد تستغرق عدة أشهر للتعافي من هذا التحديث.
تحديثات مستند تحديث المحتوى المفيد
أجرت Google بعض التغييرات الطفيفة على صفحة تحديث المحتوى المفيدة الخاصة بها هنا هي تلك التعديلات:

تم استبدال الكثير من إشارات “التحديث” إلى “النظام” كما توقعنا .
تمت إضافة السطر “إنه يعمل عالميًا عبر جميع اللغات”.
قم بإزالة الفقرة الخاصة باللغات الإنجليزية فقط.
قامت Google أيضًا بتحديث أجزاء من الجزء السفلي من المستند ، وهي تقرأ الآن “بشكل دوري ، نقوم بتحسين كيفية اكتشاف المصنف للمحتوى غير المفيد. عندما نفعل ذلك بطريقة ملحوظة ، فإننا نشارك هذا باعتباره” تحديث محتوى مفيد “في ترتيب بحث Google. صفحة التحديثات. بعد انتهاء طرح هذا التحديث ، وإذا رأى المصنف المكرر أن المحتوى قد تحسن ، فقد لا يتم تطبيق التصنيف غير المفيد من المصنف السابق.
ملاحظة واحدة هنا ، تؤكد Google على كيفية تحديد هذا النظام للمحتوى غير المفيد بهذه الفقرة الأخيرة. قال داني سوليفان ، Seach Liaison من Google ، هذا أيضًا على Mastodon عندما سئل “عندما تقول” يحسن المصنف الخاص بنا “هل هذا مرتبط بالمصنف المحدث لـ NLP. إذا كان الأمر كذلك ، فهل نتوقع رؤية الفئات الجديدة التي يتم تخصيصها للمحتوى؟” أجاب “يحاول المصنف فهم ما إذا كان المحتوى غير مفيد. لقد تحسننا من المحتوى الأصلي عندما تم إطلاق نظام المحتوى المفيد لأول مرة في وقت سابق من هذا العام.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى