اخبار العالم

طفلة تنطق كلماتها الأولى ورسالة من والدتها للأمير سعود بن فرحان

طفلة تنطق كلماتها الأولى ورسالة من والدتها للأمير سعود بن فرحان

توحدية 1.mp42 1
طفلة تنطق كلماتها الأولى ورسالة من والدتها للأمير سعود بن فرحان 3

وجهت أم طفلة من ذوي طيف التوحد الشكر إلى  الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود، رئيس جمعية أسر التوحد على ما لاقته ابنتها من عناية ورعاية واهتمام وتوجيه ساهم في قدرتها على الفهم والاستيعاب والنطق رغم أنها كانت لا تنطق في الفترة السابقة.

فرحة الأم

ونشرت الأم عدة مقاطع عبر تويتر لابنتها وهي تجيب على الأسئلة وتتفاعل مع المحاورة وتقرأ كلماتها الأولى بشكل رائع.

وقالت الأم : من لا يشكر الناس لا يشكر الله الحمد لله طفلتي صارت تفهم ما حولها وتقرأ الصور والحروف، وتنطقها رغم أنها غير ناطقه.

وتابعت: لما ضاقت بي الدنيا قبل كم شهر راسلت الأمير سعود بن عبدالعزيز آل سعود وهو مهتم بالتوحد وكان رده: أبشري ” وأرسل فريقًا يوجهنا. وختمت بالقول: شكرًا لك يا سمو الأمير أهديك فرحتي هذي.

شكر الأمير سعود

وتفاعل العديد من المغردين مع ما قالته الأم موجهين الشكر للأمير سعود حيث قالت إحدى المتابعات: ” اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الفضل على جميع نعمك .. الله يتمم عليها صحتها وعافيتها ويقر عينك بأتم شفائها يا رب وشكرًا للأمير سعود بن عبدالعزيز الله يجعلها بموازين حسناته يا رب”.

وقالت مغردة أخرى :” الحمد لله، الله يحفظها لك ويقر عينك بشفائها عاجلًا غير آجل وشكرًا جزيلًا للأمير سعود بن عبدالعزيز على وقفته واهتمامه ما قصر الله يطول بعمره ويعطيه العافية ويكتب أجره على كل ما قدّم”.

فيما تفاعلت مغردة أخرى بالقول:” الحمد لله الله يحفظها لك ويتمم عليها عافيتها يا رب ويبلغك فيها، وشكرًا للأمير سعود بن عبدالعزيز على وقفته معك والله يعطيه الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى