الاخبار التعليمية العامة

700 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم الوطني 92 في جدة

700 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم الوطني 92 في جدة

700 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم الوطني 92 في جدة, توعرب
700 ألف طالب وطالبة يحتفون باليوم الوطني 92 في جدة 3

احتفلت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة “بنين” و”بنات”، أمس، بذكرى اليوم الوطني 92، من خلال العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات المتنوعة التي شارك فيها منسوبو ومنسوبات المدارس من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات وكوادر إدارية.

وانطلقت مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني في كافة مدارس مكاتب التعليم من بداية الطابور الصباحي، والإذاعة المدرسية وتقديم فقرات مسرحية وثقافية واستعراضية وقصائد وطنية، كما نظمت معارض لأفضل ما ينتجه الطلاب والطالبات من أعمال فنية ومنتجات تشكيلية وتقنية أعدت لهذه المناسبة.
احتفالات طلاب وطالبات مدارس جدة باليوم الوطني السعودي 92

المتحدث الرسمي بإسم تعليم جدة حمود الصقيران، أوضح أن احتفاء منسوبي ومنسوبات التعليم في المدارس ومكاتب التعليم والإدارة العامة للتعليم بهذه المناسبة الوطنية يأتي ترجمة لمشاعرهم تجاه وطنهم، واستحضاراً لجهود الملك المؤسس – طيب الله ثراه – لجمع البلاد تحت راية التوحيد الخالدة وجهود أبنائه الملوك البررة من بعده، في ترسيخ واستتباب الأمن وبناء وطن شامخ.
وأشار إلى أن المناسبة ترسخ لدى الطلاب والطالبات ماضي وطننا الأصيل وحاضره الجميل وما ينتظره من مستقبل مشرق، من خلال رؤية الوطن 2030م، مضيفا أن أكثر من 700 ألف طالب وطالبة شاركوا في الاحتفاء بيوم الوطن على مستوى المدارس، حيث نفذت العديد من البرامج الوطنية المتنوعة ىالشيقة.

وقدم الصقيران تهنئة منسوبي ومنسوبات تعليم جدة للقيادة الرشيدة، وكافة أبناء وبنات الوطن بهذه المناسبة الغالية وفقاً لصحيفة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى