الاخبار التعليمية العامة

خبر – تنظيم مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2021

تنظيم مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2021

ينظّم معهد الإدارة العامة مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2021، بالتعاون مع شركة “كيو إن إيه إنترناشونال” تحت شعار “إعادة تصور الموارد البشرية: مستقبل العمل في العصر الرقمي بالمملكة العربية السعودية” خلال الفترة من 22- 23 نوفمبر 2021م ،

بحضور ومشاركة عدد من قيادات الموارد البشرية وكبار مسؤولي ومديري تقنية المعلومات.
وأوضح مدير الموارد البشرية بالمعهد والمشرف على أعمال المؤتمر من جانب المعهد عبدالرحمن الشعيل أن المؤتمر سيتفرد بالثراء المعرفي وتنوع خبرة المشاركين فيه، من خلال منظومة من الفعاليات المنوعة، التي يديرها وينفذها نخبة من مبتكري التقنية العالميين، وأفضل قادة الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات، من أكثر المنظمات المشجعة للابتكار والتطوير، إلى جانب مشاركة أفضل المتحدثين في المملكة العربية السعودية بالأفكار المبتكرة والجديدة حول التحول الناجح للموارد البشرية، واستعراض “دراسات حالة” عن التحول الرقمي للموارد البشرية، مع عقد جلسات نقاش حول الابتكار في الموارد البشرية، وتقديم أمثلة واقعية.

ولفت إلى حضور ومشاركة مجموعة من النماذج النسائية الناجحة والمؤثرة في مجال الموارد البشرية خلال المؤتمر؛ لمناقشة الدور المتغير للمرأة في الموارد البشرية، وكيف يمكن جذب المزيد من الكفاءات النسائية إلى العمل في مجال تقنيات الموارد البشرية.. هذا بخلاف جلسات النقاش، والعروض التقديمية القصيرة، تتبعها حوارات مفتوحة ومثرية مع كبار المديرين التنفيذيين، مع استعراض قصص نجاح محفزة، لكبار موظفي الموارد البشرية، وكبار مسؤولي تقنية المعلومات عن نجاح أعمالهم.

وستستمر الفعاليات على مدى يومي الاثنين والثلاثاء 22- 23 نوفمبر 2021م، من الساعة: 9:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً، حضوريًّا، في الرياض، كما يمكن للراغبين الاشتراك وحضور الفعاليات (عن بُعد) من خلال المنصة الخاصة بالمؤتمر. ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع المؤتمر: https://www.hrtechsaudi.com.

جدير بالذكر أن “مؤتمر تقنيات الموارد البشرية” يشتمل على معرض مصاحب، ويضم مجموعة من مقدمي الخدمة للتعرف على الحلول المناسبة لكل التساؤلات والتحديات التي تواجهها الموارد البشرية أثناء تطبيق تقنيات الموارد البشرية المعاصرة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

 

Source: تنظيم مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2021

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock