الجامعات السعودية

هام – جامعة الامام عبدالرحمن تعلن مقبولي الدفعة الثالثة 1442 هـ / 2021 م

جامعة الامام عبدالرحمن تعلن مقبولي الدفعة الثالثة 1442 هـ / 2021 م

الامير عبدالرحمن 450X300 1

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، عن الدفعة الثالثة من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي القادم 1443هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل د. عبدالله آل مريح، أنه يجب على المرشحين للقبول في الدفعة الثالثة سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيًا، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة، أو عبر تطبيق الجامعة للأجهزة الذكية من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ «الطالب، الطالبة» في أيقونة استعراض طلب سابق، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة «حالة التقديم»، مع استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثمَّ إصدار إشعار القبول قبل الساعة الثانية عشرة ظهرًا من بعد غدٍ، ويمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في اليوتيوب.

وأكد آل مريح أن الطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة سيتم إغلاق طلبهم تلقائيًا، مشددًا على المرشحين في المسار الصحي بطباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص، وسيتم إرسال موعد الفحص في رسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبه، كما يجب على من تمت ترقية قبولهم لرغبات أعلى بهذه الدفعة، الدخول على الطلب وإصدار إشعار القبول الجديد، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع وفقاً لصحيفة اليوم.

 

Source: جامعة الامام عبدالرحمن تعلن مقبولي الدفعة الثالثة 1442 هـ / 2021 م

زر الذهاب إلى الأعلى