الاخبار التعليمية العامة

مدارس الطائف تحتفي باليوم الوطني بفعاليات ومشاركات إبداعية

مدارس الطائف تحتفي باليوم الوطني بفعاليات ومشاركات إبداعية

Photo 2022 09 25 13 05 22 768X1024 1
Photo 2022 09 25 13 05 22 768X1024 1
Img 3147
Img 3147

Img 3146
Img 3146

مقالات ذات صلة

انطلقت اليوم في المدارس للبنين والبنات والتابعة للإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ( بنين، بنات ) فعاليات اليوم الوطني 92 في كافة المراحل الدراسية، متضمنة مشاركات إبداعية من صنع الطلاب والطالبات تحت شعار ” هي لنا دار  “. بمتابعة من المدير العام للتعليم  الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف  ومساعديه ومدراء ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات.

وشهد الطابور الصباحي في المدارس تنفيذ العديد من البرامج الوطنية، حيث تم استعراض تاريخ المملكة العربية السعودية ، والجهود الكبيرة المقدّمة من قادة هذه البلاد بداية من المؤسس حتى العهد الحالي لملك الحزم والعزم ، وذلك في توفير كافة سبل الراحة ورغد العيش والأمن والأمان ، للمواطنين والمقيمين ، كما تضمنت الفعاليات مشاركات من الطلاب والطالبات في الإذاعة المدرسية، من قصائد وطنية وأناشيد تنم عن حب الوطن وجداريات وطنية للتعبير عليها بأجمل عبارات الانتماء والوفاء لهذه الأرض الطاهرة.

حيث شهد المدير العام للتعليم الاستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف احتفال ثانوية القيروان بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الطائف

وشارك الشريف صباح اليوم احتفاء مكتب تعليم الحوية بنات باليوم الوطني السعودي92 تحت شعار “هي لنا دار “بحضور مساعدته للشؤون التعليمية “بنات” مها بنت طاهر الزايدي، وعدد من القيادات التعليمية عبر برنامج الـZOOM، وحضور مديرة المكتب المكلفة رحمة العصيمي.

كما استقبل المدير العام للتعليم عدد من طلاب وطالبات المدارس بمناسبة يوم الوطن

وتابع المساعد للشؤون التعليمية للبنين

د. ساعد الثبيتي متوسطة اين قدامه وابتدائية الخالدية وشارك منسوبي المدرسة احتفالهم باليوم الوطني  ووقف على برامج اليوم الوطني المنفذ في المدرسة

وأكد  الشريف أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية والذكرى الخالدة لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- يأتي من منطلق إبراز الدور العظيم للمؤسس في التوحيد، ووضع قواعد بناء دولة شامخة في ظل قيادة حكيمة، يسوسها ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يسانده ولي عهده محمد بن سلمان، الشاب الطموح الذي قاد بلده في فترة وجيزة إلى مصاف الدول المتقدمة ساعياً إلى بناء الانسان السعودي على كافة المستويات والأصعدة؛ ليقوده إلى مستقبل زاهر وواعد .

زر الذهاب إلى الأعلى