اخبار العالم

كرّم أمير القصيم مواطنتين تبرعتا بجزء من كبديهما لمريض

كرّم أمير القصيم مواطنتين تبرعتا بجزء من كبديهما لمريض

Untitled 184.Jpg
Untitled 184.Jpg

كرم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك”، المواطنتين جواهر الحقيل ومنيرة المزعل، لتبرعهما بجزء من كبديهما لأحد المرضى.

ونشرت منطقة إمارة القصيم عبر حسابها الرسمي بموقع ” تويتر” صورًا خلال استقبال أمير القصيم المتبرعتين في مكتبه بالإمارة، اليوم الاثنين، بحضور وكيل الإمارة، الدكتور عبدالرحمن الوزان، والرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي، الدكتور سلطان الشايع، ومدير عام الشؤون الصحية في القصيم بالإنابة، صالح الحجيلان، ومدير جمعية “كبدك”، عبدالعزيز الحميد.

1.Jpg
1.Jpg

تسمية المتبرعين

وأشاد الدكتور فيصل بالدور الإنساني والنبيل الذي جسدته المواطنتان باستشعارهما المسؤولية تجاه إنقاذ مرضى بالكبد، من خلال تبرعهما بجزء من كبدهما، مُشيدًا بما فعلتاه والذي يعكس قمة النبل الذي يبذله ويقدمه أبناء هذه البلاد المباركة المخلصون تجاه المرضى المحتاجين، موجهًا بتسمية المتبرعتين كسفيرات للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد في القصيم، تقديرًا على هذا العمل الإنساني النبيل.

عمل إنساني

وأضاف أمير القصيم أن هذا العمل الإنساني النبيل يجسد روح الوطنية وحب الخير، مشيرًا إلى أنه يمثل مدعاة للفخر والسعادة لمبادرة أبناء وبنات هذا الوطن من لمثل هذه الأعمال الخيرة والإنسانية التي هي محل التقدير والاعتزاز من الجميع.

ويأتي التكريم ضمن الجهود المجتمعية للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد نحو تشجيع المبادرات الخيرية والاجتماعية لدى أفراد المجتمع، وتكريس مبدأ التكافل والتكامل بين عناصر المجتمع الواحد، والحث على التبرع.

Fo2J7Ibwyaasjdh.jpg
Fo2J7Ibwyaasjdh.jpg
Fo2Kkb3Xgaajnfk.jpg
Fo2Kkb3Xgaajnfk.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى