الاخبار التعليمية العامة

خبر – اشادة بنجاح الاختبارات النهائية بمدارس محافظة الليث

اشادة بنجاح الاختبارات النهائية بمدارس محافظة الليث

ELqgzEHX0AAXkcw 2 7 1 2 1 1 2 2 2 1 2 2 1 1 1 1 1 1 3 1 1 1 1 2 1 1 1 1 2 1

استقبل محافظ الليث بالإنابة عمران بن حسن الزهراني في مكتبه مدير إدارة التعليم بالمحافظة الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بحضور مدير الإشراف التربوي الدكتور عطية بن يتيم الهلالي.

واطّلع المحافظ على تقرير سير الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1442هـ ، والتي أقيمت عن بعد ، في كافة المدارس (بنين وبنات ) ، بنسبة انضباط 100% عبر منصة مدرستي .

وأثنى (الزهراني) على الجهود الكبيرة والبرامج المتعددة التي قامت بها إدارة التعليم للرفع من مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات عن بعد ، واستثمار كل الفرص لتجاوز التحديات و إنجاح سير الدراسة عن بعد .

من جهته نوه مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي ، بمتابعة المحافظ الدائمة للعملية التعليمية وتذليل الصعوبات والمعوقات كافة التي تعترض سير العملية التعليمية بالمحافظة ومراكزها وقراها ، وفق توجيهات وتطلعات سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه ، والتي كان لها الأثر البارز في إنجاح سير عام دراسي كامل كان حافل بالعطاء والعمل والإنجاز ، في ضوء تطبيق الإجراءات الاحتزارية والوقائية لضمان سلامة منسوبي التعليم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. متمنياً لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات دوام التوفيق والنجاح وفقاً لصحيفة المدينة.

 

 

 

Source: اشادة بنجاح الاختبارات النهائية بمدارس محافظة الليث

زر الذهاب إلى الأعلى