الاخبار التعليمية العامة

إدارة تعليم عنيزة تحتفي بالمعلمين والمعلمات

جدول المحتويات

إدارة تعليم عنيزة تحتفي بالمعلمين والمعلمات

Fer7Ulwxeamshwh 877X492 1
Fer7Ulwxeamshwh 877X492 1

احتفل مدير تعليم عنيزة وعدد من قيادات التعليم والطلبة، بـ المعلمين والمعلمات خلال رحلتهم لمدارسهم، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلّم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر كل عامّ، تحت شعار: “التحوّل في التعليم يبدأ من المعلّم”، من خلال الفعاليات والبرامج والأنشطة المقامة في الإدارة والمدارس لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الأربعاء 9 ربيع الأول 1444هـ.

Ferzxe5Wiaqzbtj
Ferzxe5Wiaqzbtj

وساهم مرور عنيزة ورجال المهام والواجبات في شرطة عنيزة في تنظيم الاحتفاء بـالمعلمين والمعلمات خلال رحلتهم لمدارسهم عبر بوابة المعلم.

Fer6N67Waaucjeq
Fer6N67Waaucjeq

فعالية بوابة المعلم

وقدم مدير تعليم عنيزة خالد بن جايز الحربي، والقيادات التعليمية، فعالية بوابة المعلم والتي تشمل إهداءات لباقات الاحتفاء والتقدير والاعتزاز بالمعلم لأفراد المجتمع المارين أمام إدارة التعليم، كما أقامت الإدارة مسابقة إلكترونية للاحتفاء بالمعلم وتقديم جوائز للمشاركين.

Fer4Chfxkayu7Oj
Fer4Chfxkayu7Oj

وقدمت مدارس تعليم عنيزة، من خلال الإذاعة المدرسية، فقرات تعبّر عن دور المعلّم في التعليم، وإبراز جهوده من خلال المشاركة الطلابية، وتضمنت إقامة الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تبرز التقدير الكبير الذي يحظى به المعلمون والمعلمات، والدور المحوري للمعلّم في العملية التعليمية، وما يبذله من جدّ واجتهاد في تنمية وغرس القيّم والمبادئ السليمة والصحيحة والوطنية في نفوس طلابه، إلى جانب نشر المنشورات والتصاميم عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتزازًا في هذه المناسبة.

بدوره، أكد مدير تعليم عنيزة خالد بن جايز الحربي، أن الاحتفاء باليوم العالمي للمعلّم يؤكد مكانة ودور المعلم الراسخ والمؤثر في العملية التعليمية، وتعزيز دوره ومكانته في نفوس الطلاب والطالبات، وكذلك تأكيد دور المعلّم في بناء الأجيال، وتأصيل وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاهه.

زر الذهاب إلى الأعلى