المقالات العامة

موقع يصمم لك صور حسب طلبك بالذكاء الاصطناعي

موقع يصمم لك صور حسب طلبك بالذكاء الاصطناعي

موقع يصمم لك صور حسب طلبك بالذكاء الاصطناعي
يصمم لك صور حسب طلبك بالذكاء الاصطناعي

موقع يصمم لك صور حسب طلبك بالذكاء الاصطناعي

Stockimg هو موقع وكالة أسهم يوفر صورًا وفيديوهات ورسومات متحركة وأيقونات وخلفيات وموسيقى ومؤثرات صوتية وأكثر من ذلك للاستخدام التجاري وغير التجاري. يتميز الموقع بأنه يقدم محتوى متنوع وعالي الجودة من مصادر موثوقة ويوفره بأسعار معقولة ويسهل الوصول إليه.

يمكن للمستخدمين شراء الاشتراكات الشهرية أو السنوية للحصول على الوصول الكامل إلى المحتوى المتاح على الموقع. كما يتميز Stockimg.ai بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعملية بحث فعالة تسمح للمستخدمين بالعثور بسرعة على المحتوى الذي يحتاجونه.

يتميز الموقع أيضًا بأنه يدعم العديد من اللغات ويتوفر باللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والبرتغالية والهولندية وغيرها. ويقدم أيضًا دعمًا فنيًا ممتازًا للمستخدمين وتحديثات منتظمة للمحتوى المتاح.

يتيح موقع Stockimg للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى الرقمي الإبداعي ، بما في ذلك الصور والفيديوهات والرسوم المتحركة والرسوم البيانية والخلفيات والأصوات والمؤثرات الصوتية والموسيقى والكثير غيرها. يمكن للمستخدمين تحميل واستخدام المحتوى للاستخدامات التجارية وغير التجارية ، بما في ذلك التصميم الجرافيكي ، وتصميم الويب ، والإعلانات ، والتسويق ، والأغراض التعليمية والمؤسسية.

تحتوي المكتبة الرقمية على أكثر من مليون صورة وفيديو وموسيقى ومؤثرات صوتية وغيرها من المحتوى ، مع إضافة المزيد من المحتوى بشكل منتظم. تحديثات المحتوى الدورية تساعد على تلبية احتياجات المستخدمين الإبداعية وتوفير المحتوى الحديث والتصاميم الرائعة.

يقدم الموقع أيضًا خيارات ترخيص متعددة للمحتوى ، بما في ذلك ترخيص الاستخدام المجاني وترخيص الاستخدام المدفوع ، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار من بين الخيارات التي تلبي احتياجاتهم الفردية وميزانياتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Stockimg.ai بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعملية بحث فعالة تسمح للمستخدمين بالعثور بسهولة على المحتوى المطلوب. كما يوفر الموقع دعمًا فنيًا عالي الجودة وإمكانية الوصول إلى الدعم الفني على مدار الساعة.

لزيارة الموقع اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى